نبض التقنية – اخبار عالم التقنية والانترنت
أنضم إلى معجبي نبض التقنية و التقنية في الفيسبوك

سامسونج جالكسي أس 2 في الأسواق الأنجليزية ب 2700 ريال

و أخيراً وفي الوقت الذي حدد له ان ينطلق فيه … انطلق الهاتف الرائع المصنوع من شركة سامسونج الكورية, والذي يتمنع بخصائص و فنيات رائعة من ناحية التصميم و القطع و نظام التشغيل وبسعر عادل مبدئياً ينطلق السامسونج جلكسي اس 2 في الأسواق البريطانية بسعر 2700 ريال ( 3250 ريال مع الضرائب).وتؤمل شركة سامسونج الكورية على هذه النسخة بأن تحقق أعلى نسبة مبيعات منافسة لشركة أبل صاحبة الأيفون 4 . و خصوصاً بعد وصول مبيعات سامسونج الى ارقام قياسية عام 2010 بعد أطلاقها النسخة الأولى من الجلكسي اس و الجلكسي تاب.

الجدير بالذكر ان الجلكسي اس 2 يحمل معالج Exynos ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز و 1 غيغا من ذاكرة العشوائية RAM وشاشة مميزة بحجم 4.3 إنش من نوع Super AMOLED Plus الرائعة الجمال وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل و أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وبالطبع أندرويد 2.3 مع واجهة TouchWiz 4.0.

و ستطلق شركة سامسونج الجهاز في الاسواق العربية في نهاية الشهر الحالي بنسخة 2.3 من الأندرويد ولاعلم لدي عن السعر لكن أتوقع ان يكون السعر المناسب له هو اقل من 2800 ريال بسبب المنافسه الشرسه في السوق. وحتماً سنرى أول تعريب رسمي من شركة معتبره لهذه النسخة التي أقل ما يقال عنها أنها ساحرة فعلاً. وقد قمت شخصياً بتركيب نسخة 2.3.3 المسربة من الجلكسي اس 2 على جهاز الجلكسي اس 1 و قد تبين لي ان السرعة تضاعفة من مرة الى 3 مرات اسرع من النسخة 2.2 و أداء البطارية اصبح رائعاً فضلاً عن الخصائص الجديدة المطروحة في النسخة .

فعلاً جهاز يستحق ان يقتنى … و ننتظره في السعودية وباقي الأسواق العربية اخر هذا الشهر أن شاء الله

الكاتب: فايز سيار

مطور ويب سعودي و مهتم بالتقنية والأنترنت و لغات البرمجة و متخصص في SEO و برمجة المواقع التجارية و في التجارة الألكترونية. و أدارة المشاريع الألكترونية. مؤسس موقع نبض التقنية.

5 تعليقات

  1. ضيف قال:

    قو اهيد فايز،،،، اتمنى لك التوفيق فعلا

    انا متابع لموقعك

    اخوك
    ضيف
    pscc
    سابقا 🙂

  2. سعد المقحم قال:

    الغريب في الامر ان سامسونج تطرح بـ 2700 ريال بينما الجهاز يستحق الاف مؤلفة من الريالات .
    والمريضة النفسية ابل تطرح جهاز بأكثر من 3000 ريال بينما الجهاز لا يستحق اكثر من 800 ريال .
    اللهم لا اعتراض على ارزاقك . شكل ام طاحب ابل تدعي له بالانجليزي .

  3. سعد المقحم قال:

    الغريب في الامر ان سامسونج تطرح جهازا بـ 2700 ريال بينما الجهاز يستحق الاف مؤلفة من الريالات .
    والمريضة النفسية ابل تطرح جهازا بأكثر من 4000 ريال بينما الجهاز لا يستحق اكثر من 800 ريال .
    اللهم لا اعتراض على ارزاقك . شكل ام صاحب شركة ابل تدعي له بالانجليزي .

  4. ماشاء الله روعة تمنيت يصير عندي زية بس الله كريم فى ناس ما يقدرو يشتروه بس يتمنوه بس ااقدر احلمة بس ههههه الحمد لله نيالهم من كان عندهم جهاز زية

أضف تعليقاً

حقول مطلوبة *.