نبض التقنية – اخبار عالم التقنية والانترنت
أنضم إلى معجبي نبض التقنية و التقنية في الفيسبوك

أبل تطلق الأيفون 4 الأبيض بعد يومين في الأسواق

فعلاً هذا ما قررته شركة ابل بعد فترة طويلة من الأنتظار , حيث اعلنت شركة ابل البارحة عن توفيرها منتج ابل ايفون 4 باللون الابيض في الاسواق الأمريكية و اسواق المملكة المتحدة بتاريخ 27 ابريل 2011.

و يظهر لنا ان هذا التصرف هو تصرف تسويقي من شركة ابل الغرض منه رفع مبيعاتها من خلال طرح اللون الجديد وزيادة شريحة مستخدمي الايفون و خصوصاً بين المهوسين بالايفون. وايضاً لا يوجد اي فروقات تقنية في الايفون الابيض ولا يتميز باي ميزة اخرى بل هو نسخة مطابقة للايفون الاسود ولكن يختلف اللون فقط.

و تتوقع شركة ابل من ان تحسن هذه الخطوة المبيعات للشركة خصوصا بعد احتدام المنافسه بين ابل و سامسونج التي تنوي اطلاق هاتفها الجديد جلكسي اس 2 في مطلع الشهر القادم.

الكاتب: فايز سيار

مطور ويب سعودي و مهتم بالتقنية والأنترنت و لغات البرمجة و متخصص في SEO و برمجة المواقع التجارية و في التجارة الألكترونية. و أدارة المشاريع الألكترونية. مؤسس موقع نبض التقنية.

2 تعليقات

  1. Miss Saihati قال:

    Thats great! I like the idea of the white color. By the wazy, Conrats to Fayez with establishing this website.I wish the very best of luck.

  2. Miss Saihati قال:

    Thats great! I like the idea of the white color. By the wazy, Conrats to Fayez with establishing this website.I wish you the very best of luck.

أضف تعليقاً

حقول مطلوبة *.