نبض التقنية – اخبار عالم التقنية والانترنت
أنضم إلى معجبي نبض التقنية و التقنية في الفيسبوك

نيويورك تايمز تحصد 100 ألف اشتراك رقمي في ثلاث أسابيع

في انتصار جديد للإعلام الرقمي ، حصدت صحيفة النيويورك تايمز أكثر من 100 ألف اشتراك رقمي بعد أقل من ثلاث أسابيع على توفير الخدمة .

في البداية قامت الصحيفة بتوفير اشتراك شهري بسعر 0.99$ تجريبي لمدة أربع أسابيع ، مع خصم يتراوح بين 15$ إلى 35$ على سعر الاشتراك ، بعد أن جعلت الصحيفة قارئ موقعها الالتكروني محدوداً بقراءة 20 مقال يومياً بدون اشتراك ، ويتطلب منه الاشتراك للحصول على كافة خدمات الصحيفة الالكترونية بما فيها قراءة مقالات غير محدودة ، كما وفرت اشتراكاً الكترونياً مجانياً لجميع المشتركين في الصحيفة الورقية .

تبلغ رسوم الاشتراك الشهري في الصحيفة الالكترونية 15$ لنسخة الهاتف الجوال مع نسخة الموقع ، 20$ لنسخة الأجهزة اللوحية مع نسخة الموقع ، و 35$ للاشتراك عبر جميع النسخ .

بحسب مراقبين فإن عوائد الصحيفة السنوية ستزداد بمقدار 20 مليون دولار في 2011 إذا استطاعت المحافظة على هذا العدد من المشتركين .

هذا الرقم من المشتركين يعكس أن سوق الصحافة الالكترونية سيبدأ بالتغير مستقبلاً في ظل وجود عدد كبير من الناس مستعد للدفع مقابل صحيفة الكترونية ، لا أعتقد أن هذه الثقافة موجودة في العالم العربي حالياً في ظل عدم إعطاء المحتوى الالكتروني أي قيمة مادية وانتشار القرصنة للبرامج والكتب.

البيان الرسمي للموقع

الكاتب: عبدالله عبيد

شخص يسعى ليكون رقم صعب في هذا العالم ، مهووس بالتقنية واستغلالها لما ينفع أمته، مطور مواقع ،خريج هندسة تحكم آلي وقياس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن . مؤسس مشارك لموقع نبض التقنية www.ibeid.com

تعليق واحد

  1. شيء رائع جداً،،
    الطموحات والأفكار موجودة في البيئة العربية لكن الشيء المؤسف في المحتوى الفقير والمستخدم الذي مازال يعتبر بأن الإنترنت وسيلة للترفيه.

أضف تعليقاً

حقول مطلوبة *.